إنضم لنا

5 أشياء يجب تجنبها عند تشغيل مدونة


إذا كنت ترغب في الحصول على مدونة ناجحة تجذب الكثير من الزيارات وتهيئ الطريق لتحقيق الدخل ، فهناك خطوات مهمة يجب اتخاذها. والأهم من ذلك ، هناك أخطاء مدمرة يجب تجنبها.

خمسة أشياء يجب تجنبها عند تشغيل مدونة.


استخدم الكثير من الإعلانات
من المقبول تمامًا استخدام الإعلانات لتوليد دخل لمدونتك. إنها طريقة رائعة لبدء تحقيق الدخل ويمكن أن تكون ناجحة عند القيام بها بشكل صحيح. ومع ذلك ، إذا بدأت هذه الإعلانات في مقاطعة تدفق القارئ أو أصبحت مشتتة للانتباه ، فسيضيع جمهورك.


عندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل من مدونتك. يجب أن تبحث عن خيارات أخرى أكثر قابلية للتطوير لا تنتقص من تجربة المستخدم ، على سبيل المثال ، تطوير المنتج ونشر الضيف. تذكر ، لكي تكون ناجحًا مع مدونة ، يجب أن تضع قراءك أولاً.


إذا سبق لك أن قرأت مدونة تبدو زائدة عن الحاجة أو استفزازية لدرجة الإزعاج ، فقد تكون عالقًا في حالة تعبئة الكلمات الرئيسية. حشو الكلمات الرئيسية عبارة عن إستراتيجية تحسين محركات البحث للقبعة السوداء تهدف إلى خداع محركات البحث في ترتيب المحتوى الخاص بك.


أولاً ، يجعل من الصعب قراءة المحتوى الخاص بك. عندما تنخرط في هذه الممارسة ، يمكنك طرد القراء بمجرد العثور عليك. كما أنه سيضر SEO. تبحث Google الآن عن حشو الكلمات الرئيسية وستعاقب موقعك عندما يتغلب عليه (إن لم يكن). سيدفعك معدل الارتداد للأشخاص الذين يغادرون صفحتك بسرعة إلى أسفل الترتيب.

لا تركز أبدًا على الكلمات الرئيسية


نقص آخر في التركيز على الكلمات الرئيسية هو خطأ آخر. الكلمات الرئيسية هي إشارة لما يريدون أن يقرأه مكانك في أي وقت. إن معرفة الكلمات الرئيسية الشائعة لا يساعد فقط على تصنيف SERP الخاص بك ، بل يمكن أن يساعدك أيضًا في منح جمهورك ما يريدون.

يعد استخدام أداة الكلمات الرئيسية البسيطة أفضل طريقة لاستخراج الكلمات الرئيسية. يمكنك أيضًا استخدام مجموعات مجانية مثل Answer the Public للحصول على إلهام مترجم لمشاركاتك.

اكتب لك
إذا بدأت في كتابة مدونتك لمشاركة شغفك بموضوع معين ، فأنت لست وحدك. ومع ذلك ، من وجهة نظر تحقيق الدخل ، سوف يأخذك هذا فقط حتى الآن. بدلاً من كتابة ما تريد كتابته فقط ، يجب أن تكتب لجمهورك.


ربما شغفك هو كتابة وصفات حلوة ، وهو أمر رائع. ومع ذلك ، قد يهتم قراءك أيضًا بالتعرف على بدائل المكونات ، والعثور على أفضل الصفقات ، وتنظيم المطبخ. هذه الأشياء التي قد تكون ذات طبيعة ثانية بالنسبة لك هي في الواقع فرصة لتوسيع مدى وصولك ومشاركتك.


لا تدع رغبتك في الكمال تقودك إلى التقاعس. جمهورك يعرف أنك إنسان وبالتالي لست كاملاً. بينما يجب عليك التحقق من الأخطاء الإملائية والنحوية ، فإن وجود وقت نشر ثابت هو أكثر أهمية من الوصول إلى الموقع في كل مرة. إذا لاحظت شيئًا فاتك ، يمكنك دائمًا الرجوع وإضافته لاحقًا.


لتكون مدونًا ناجحًا ، تعلم من أخطاء الآخرين. تواصل مع الخبراء ، وإذا كانت لديك أسئلة ، اسأل جمهورك كيف يمكنك خدمتهم.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إعلان أول الموضوع
إعلان أخر الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ Creator Tech Modern تصميم : وجدان للمعلوميات