إنضم لنا

نحن نعيش في عصر المنافسة في الحلبة. وإذا كنت لا تزال تعتمد على المستندات الورقية والعمليات التجارية التقليدية لدعم عملك ، فأنت في طريقه إلى المستقبل القريب. الأساليب الرقمية لممارسة الأعمال التجارية هي الحاجة إلى الساعة. أحدث تفشي COVID-19 مشاكل مالية للشركات التي فشلت في اتخاذ هذه الخطوة. هذا يظهر فقط أن الشركات التي لا تدرك أهمية التكنولوجيا ستتخلف في النهاية.


تخطيط موارد المؤسسات هو أحد البرامج الأكثر إثارة للإعجاب والأهمية للتنفيذ. لديها العديد من المزايا المتنوعة بدءًا من الحفاظ على علاقات جيدة مع البائعين والعملاء ، وتسريع سرعة التصنيع ، والتنبؤ بأوامر المبيعات ، والمزيد. لا يمكن لشركة تصنيع أن تتصور المضي قدمًا في المنافسة والظهور كرائد صناعي بدون أنظمة تخطيط موارد المؤسسات.

تبحث المقالة التالية في 5 علامات على أن الوقت مناسب لاستخدام نظام تخطيط موارد المؤسسات في أعمال التصنيع الخاصة بك.


ليس لديك ما يكفي من المعرفة حول توفر المواد الخام ولا تعرف متى تطلب.
لا يوجد أحد لجدولة نشاط التصنيع مع مراعاة العوامل المختلفة: طلب السوق ، توقعات المبيعات ،
لا أحد يتحكم في تقلب الطلب ، وتلبية أوقات التسليم ، والحد من النفايات.


هذا هو المكان الذي يلعب فيه تصنيع ERP دورًا مهمًا. وهي محملة بميزات مثل تتبع المخزون ، وتخطيط متطلبات المواد (MRP) ، وتحسب المواد اللازمة لصنع المنتجات والتكلفة المفروضة.

التصنيع وسلسلة التوريد هي مجالات مترابطة. فكر في سيناريو قمت فيه بتوظيف عمال ماهرين وقمت بتطبيق أحدث التقنيات ، يمكنك تشغيله مما يزيد من صعوبة العثور على البائعين المناسبين. عندما قسمت الحكومة البلاد إلى 3 مناطق: الأحمر والبرتقالي والأخضر ، تم إغلاق هؤلاء البائعين الذين يعملون خارج المنطقة الحمراء.

ما العوامل التي تفكر فيها قبل صنع المنتجات؟ هل تعرف أي المنتجات مطلوبة بشدة؟ هل تقوم بأبحاث السوق مباشرة لمعرفة ما يبحث عنه العملاء؟ تحتوي ERP على أنظمة مدمجة تسمح لك بملاحظة تغييرات الاتجاه وتحديد أولويات تصنيع هذه المنتجات الأكثر مبيعًا.

زيادة سرعة التصنيع ، والمساعدة في الحفاظ على علاقات جيدة مع العملاء ، وتوفير أنظمة تقنية معلومات آمنة ، وتوقع المبيعات. مع وجود تقنية ERP في القمة ، يمكن للشركات زيادة إنتاجيتها بشكل كبير ، و 24 ساعة ، والحصول على المزيد من الفوائد.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إعلان أول الموضوع
إعلان أخر الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ Creator Tech Modern تصميم : وجدان للمعلوميات