إنضم لنا

كيفية تحسين اتصالك بالإنترنت


نشعر بالابتعاد عن منطقتنا المريحة عندما يتعين علينا التعامل مع الإنترنت البطيء. وهذا يعني بطء البحث واستوديوهات بطيئة ومقاطع فيديو لا يتم تحميلها مطلقًا. سنناقش أيضًا الإنترنت عبر الهاتف النقال و Wi-Fi بشكل منفصل أيضًا ، ولكن لنبدأ ببيانات الجوال.

كيفية تحسين إشارة بيانات الجوال؟

1. إذا كان الاتصال سيئًا طوال الوقت ويحدث في مناطق معينة من المنزل ، ففكر في الطريقة الأكثر صرامة والأكثر ضمانًا لتحسين الإشارة: استثمر في معزز الإشارة. إذا لم تكن على دراية بالجهاز ، فإليك وصفًا موجزًا ​​لك.

تثبيت الداعم أمر سهل للغاية ويمكنك القيام بذلك بنفسك دون مساعدة احترافية ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فيمكنك دائمًا الاتصال بالمصنِّعين والحصول على فكرة أفضل عن كيفية اختيار الجهاز وتكوينه.

إنه جهاز مجهز لتحسين الإشارة الواردة والإرسال الذي يشير إلى ذلك في منطقة معينة ، وتثبيته وزيادة الإشارة على الفور. هناك اختلافات دقيقة حول كيفية اختياره وتكوينه بشكل صحيح ، ولكن يمكنك التأكد من أنه بمجرد التثبيت ، سيكون اتصالك على ما يرام. هناك أجهزة تعمل على وجه التحديد مع بيانات الجوال: مضخمات 3G / 4G أو 4G / LTE ، وهناك أجهزة يمكنها التعامل مع مشكلات الاتصال والإنترنت على الهاتف المحمول. لذا تأكد من اختيار الشخص الذي تريده.


2. الإنترنت عبر الهاتف النقال خلف ظهرك ، مما يبطئك. إذا كنت تستخدم iPhone ، فانتقل إلى الإعدادات واضغط على Cellular. إذا كان لديك جهاز Android ، فانتقل إلى الإعدادات - الشبكة والإنترنت - شبكة الجوال - استخدام بيانات التطبيق. ستجد هنا قائمة بجميع التطبيقات التي تستخدم بيانات الهاتف المحمول ويمكنك تعطيل التطبيقات التي لا تحتاج إليها. كقاعدة عامة ، قم بتنظيف هاتفك من وقت لآخر وقم بإلغاء تثبيت أي شيء لم تستخدمه منذ شهور. على الهاتف العادي ، هناك العديد من الألعاب التي لم يعد أحد يلعبها والعديد من التطبيقات التي لا يستخدمها الناس. حتى خبط فوضى. تستهلك بيانات المساحة والطاقة وبيانات الجوال.

3. في بعض الأحيان يواجه هاتفك مشكلة في العثور على البرج لأي سبب من الأسباب ، لذا قد يكون من المفيد إعادة تعيين الشبكة يدويًا. كن على استعداد لإعادة تعيين جميع شبكاتك ، وهذا يعني أيضًا wifi.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إعلان أول الموضوع
إعلان أخر الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ Creator Tech Modern تصميم : وجدان للمعلوميات