إنضم لنا

كيفية إنشاء Memorable Slideshow : بدليل خطوة بخطوة


غالبًا ما يكافح الناس للعثور على أفضل الطرق للاحتفال بهم والاحتفال بهم مع أصدقائهم وعائلاتهم.
ولكن في السنوات الأخيرة ، أثبت عرض شرائح للصور أنه أحد أفضل الطرق للقيام بذلك. ولكنه يوفر أيضًا العديد من الفرص لتخصيص عرض الشرائح وجعله يبدو جميلًا.
ولكن كيف يمكنك إنشاء عرض شرائح مثالي لا يُنسى للمناسبات الخاصة في حياتك؟ حسنًا ، إليك بعض الأفكار والنصائح التي قد تكون مفيدة.

حدد الصور الصحيحة
قبل أن تتمكن من إنشاء عرض شرائح لا تنسى لمشاركته مع الأشخاص الذين تهتم لأمرهم ، يجب عليك جمع المواد الخام التي ستستغرقها لإنشائها في المقام الأول.

لحسن الحظ ، إذا كنت مثل معظم الأشخاص ، فمن المحتمل أن يكون لديك مئات الصور المخزنة في السحابة أو على القرص الصلب. بدلاً من ذلك ، يمكنك الحصول على صندوق أو صورتين قديمتين يمكنك استخدامهما أيضًا.

استكشف مجموعة صورك ، ولا تخف من العودة إلى أبعد من ذلك وتضمين بعض الصور من العصور القديمة لأنها يمكن أن تساعد في رواية قصة قبل وبعد أن تظهر كيف نما الناس وتغيروا على مر السنين.

رقمنة الصور التي تريد استخدامها
تحدثنا عن استكشاف مجموعتك الكاملة من الصور. من المحتمل أن جزءًا على الأقل من صورك غير مرقمة ، مما يعني أنه سيتعين عليك رقمنة الصور السلبية وتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا لم يكن لديك خيار مسح الصور السلبية ، فستحتاج إلى مسح الصور ، وهو الأمر الأكثر صعوبة. لحسن الحظ ، هناك العديد من مزودي الخدمة الذين يمكنهم تزويدك بخدمات تحويل الصور بالجملة بأسعار معقولة.

من المنطقي رقمنة مجموعة الصور الخاصة بك ليس فقط لأنها ستمنحك المزيد من الصور للعمل معها ، ولكن أيضًا لأن الصور ستتدهور حتمًا ، والطريقة الوحيدة لحفظها هي تحويلها إلى تنسيق رقمي.


اختر أداة البرنامج
الآن ، يجب أن يكون لديك مجموعة رقمية من الصور ، لقد حان الوقت لاختيار حل برمجي لمساعدتك في إنشاء عرض شرائح جميل.

سواء كنت تقوم بإنشاء عرض شرائح خاص أو تذكاري ، فمن المحتمل أن يكون البرنامج الذي ستستخدمه هو نفسه. تقدم معظم أفضل الحلول مجموعة واسعة من القوالب والتأثيرات وخيارات التخصيص ، مما يجعل عملك أسهل ويسمح لك بالتركيز على اختيار أفضل الصور والعثور على أفضل طريقة لتنظيمها.

هناك العديد من الخيارات المجانية المتاحة التي يمكن أن توفر لك الميزات الأساسية اللازمة لإنجاز المهمة. تعتبر العروض التقديمية من Google خيارين فقط يحتويان على أدوات مجانية يمكنك استخدامها لإنشاء عروض شرائح رائعة.

الأدوات المجانية لها حدودها ، لذلك قد ترغب في التفكير في خيار مدفوع مثل Animoto أو ProShow Gold ، والذي يأتي مع مجموعة كاملة من الميزات وسيوفر لك تعدد الاستخدامات إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إليه.

عند اختيار أداة برمجية ، ابحث دائمًا عن سهولة الاستخدام. إذا كنت لا تخطط لإنشاء عروض شرائح بشكل منتظم ، فقد يكون الحل البسيط والسهل الاستخدام هو الخيار الأفضل لك ، لأنك ربما لا ترغب في قضاء ساعات تعليمية لمعرفة كيفية عملها.

يقضي معظم الناس معظم وقتهم في الحصول على الصور وتنظيمها. ومع ذلك ، فإن الموسيقى هي عنصر آخر يمكن أن يساعد في إنشاء عرض شرائح أكثر أصالة ولا تنسى ، لذلك سيكون من الخطأ الذهاب مع أول ملاحظة تجدها.

في الواقع ، يمكنك استخدام الموسيقى لتعيين نغمة عرض الشرائح تمامًا ، وحتى منحها معنى أكبر من خلال تخصيص الموسيقى التصويرية لتناسب المناسبة.

ربما لديك أغنية مهمة لك ولعائلتك ، أو أغنية واحدة على الأقل تتعلق باليوم الذي تريد الاحتفال به؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن إضافتها كموسيقى خلفية لعرض الشرائح يمكن أن يكون لها تأثير أقوى وتعطي معنى أكبر للصور المعروضة.

اعتمادًا على البرنامج الذي تختاره ، يجب أن يكون لديك على الأقل بعض المرونة من حيث التأثيرات والديكورات التي يمكنك استخدامها.

بغض النظر عن ما تحتفل به أو تحتفل به ، استخدم المرئيات والمقاطع التي تشير إلى أن هذا عرض شرائح تم إنشاؤه لغرض معين.

حتى معظم الأدوات المجانية يجب أن تحتوي على زخارف لجميع أنواع المناسبات التي يمكنك تضمينها ، مع إضافة لمسات صغيرة من شأنها أن تزيد من قيمة إنتاجك وتجعل عرض الشرائح أكثر حلاوة.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إعلان أول الموضوع
إعلان أخر الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ Creator Tech Modern تصميم : وجدان للمعلوميات