إنضم لنا

ما هي الميزات والفوائد الجديدة لنظام Windows 10؟


هل يجب على Windows ترحيل 10 س لا؟ تواصل مستمر من ألغاز الكاراكاتيكاستيكاس إكسيلينتيس دي إستي سيستيما أوبريتيفو أبروباداس بور لا مايورو منذ الإصدار الرسمي لـ Windows 10 في 29 يوليو 2015 ، يبدو أن Microsoft تمكنت من إرضاء الجميع تقريبًا بنظام التشغيل الجديد.

هناك بعض الأشخاص الذين لا يحبون Windows 10 ، بينما قام آخرون بتصنيفه بسرعة وسهولة جدًا في الاستخدام. إذا كنت لا تزال تستخدم Windows 7 ، 8 أو 8.1 وتريد بعض الأسباب للتبديل إلى النظام الجديد ، فلنقدم لك بعض الأسباب التي قد ترغب فيها.

ميجوراس دي ويندوز 10

مجانًا لمعظم المستخدمين
إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 7 أو إصدار أعلى ، فيجب أن تتلقى إشعارًا قريبًا من الساعة في شريط المهام يسمح لك بإجراء حجز وتشغيل نظامك مجانًا.


فقط أولئك الذين لديهم إصدار مقرصن أو أقدم من Windows 7 عليهم تضمين ترخيص يكلف مبلغًا معينًا من المال.


تحديث Windows 10

وفقًا للمعلومات ، يبدو أن Windows 10 سيكون أحدث إصدار من Windows. وذلك لأن Microsoft تغير الجوانب أو الإصدارات على أنظمتها ، وبالتالي ، توفر التنشيط المستمر بمرور الوقت.


Facebook أو Gmail ، يغير المظهر والوظائف المتفق عليها بانتظام ، ولكن دائمًا بنفس الاسم. على عكس الأنظمة السابقة النشطة الآن ، ستكون هناك حاجة إلى التنشيط حتى تتمكن الشركة بسهولة من ضمان تأهيل التطبيقات وتكون آمنة بنفس القدر للجميع. أصبح تنشيط منتج Microsoft Office باستخدام مفتاح منتج MS Office 2013 أمرًا سهلاً الآن.


Cortana هي ميزة على هواتف Windows وهي الآن قادمة إلى Windows 10. وتريد الشركة أن يكون Cortana مساعدًا شخصيًا ذكيًا ، مما يمنحك معلومات أثناء التفاعل مع الأصدقاء. باستخدامه ، والتوصية بأفضل الأماكن لتناول الطعام في مكان قريب ، والإبلاغ عن آخر الأخبار والمزيد.


يمكنك التفاعل مع المعالج عن طريق الكتابة أو التحدث ، مثل توافق موافق المسجل ، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني ، ورؤية تنبؤات الطقس ، إلخ. إذا كنت قد استخدمت Siri أو Google Now بالفعل ، فأنت تعرف بالفعل كيف يعمل.


ظهرت القدرة على وضع النوافذ جنبًا إلى جنب في Windows 7 ، ولكن في Windows 10 حصلت على بعض التحسينات. يمكنك عمل النوافذ عمودي أفقي ، وعندما تفعل ذلك ، سيُطلب منك تحديد النافذة الأخرى التي تريد وضعها في المساحة الفارغة.


تبدو كميزة ثانوية ، لكنها تساعد وتسرع هذه المهمة كثيرًا بدلاً من "التقاط" نافذة أخرى يمكن أن تكون وراء العديد من المهام الأخرى.


يضم بعض الأدوات بأناقة ، مما يؤدي إلى الحصول على سيارة مباشرة على الموقع. كما أنها خفيفة للغاية - تفتح بسرعة وتجعل الصفحات "تبدو وكأنها صاروخ". آمل أن يستمر هذا.


لقد حان الوقت لتصميم البرامج والألعاب للاستخدام على سطح المكتب. الآن يمكنك العثور على نفس البرنامج على الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Windows 10 وحتى على Xbox.


كان من السهل إنشاءها ، حيث أصبح من الممكن الآن تطوير شيء لسطح المكتب والقدرة على الوصول إلى التخلص من الهواتف المحمولة وشاملة لها في الفيديو ، لا يوجا ولا حتى الدخول في


كان أحد أهم الانتقادات لنظام Windows 8 هو ظهور مترو - وهي منطقة بها كتل ضخمة مخصصة لأجهزة مثل الأجهزة اللوحية.


تم تجاهل قائمة ابدأ ، وقد تسبب ذلك في العديد من الإزعاج لأولئك الذين اعتادوا عليها بالفعل. تحتوي على Microsoft على الأخطاء والخطأ من أجل الوصول إلى اللامركزية.


يسمح النظام الأساسي لنظام التشغيل Windows بالتكيف مع جميع التطبيقات والأقراص. قم بفصل لوحة المفاتيح من الكمبيوتر اللوحي وسيسألك عما إذا كنت ترغب في تحسين النظام للاستخدام باللمس ، وبالتالي استخدام مساحة عمل Metro. قم بتوصيل لوحة المفاتيح وستعود إلى سطح المكتب الافتراضي.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إعلان أول الموضوع
إعلان أخر الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ Creator Tech Modern تصميم : وجدان للمعلوميات