إنضم لنا

أفضل الأدوات لتحويل موقع WordPress إلى HTML

عند الاستعداد لبدء موقع ويب جديد ، أو مدونة شخصية ، أو ملف شخصي ، أو أي شيء آخر ، يمكن أن تكون مهمة محبطة ومكلفة للتشغيل والتشغيل.

ولكن إذا كنت تعتقد أنه لا يمكنك إنشاء موقع ويب اليوم لأنك لم تتعلم لغة البرمجة ، فأنت مخطئ! إذا كنت ترغب في إنشاء موقع WordPress بسيط

غالبًا ما تريد الرجوع إلى إصدار HTML لموقعك كمستخدم لموقع ويب ، بما في ذلك وقت التحميل لمواقع الويب البطيئة أو المشاكل الصحية. يمكن أن تكون ترجمة WordPress إلى HTML مشكلة كبيرة.


أحد أكثر مواقع الويب انفتاحًا للمستخدمين لإنشاء نوع من مواقع الويب. يجمع هذا بين سهولة الوصول والوصول إلى محتوى أو تثبيت طرف ثالث. تستخدم ملايين من مواقع الويب حول العالم تطبيق CMS هذا. المشكلة الوحيدة هي أنه يمكنك إنشاء صفحات HTML ثابتة. يعد WordPress أحد أكبر أنظمة إدارة المحتوى في العالم ويقال إنه مسؤول عن أكثر من 30٪ من مواقع الويب حول العالم. إنه متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام.


هناك بعض الأدوات الرائعة التي لا تساعد فقط في بناء موقع WordPress على الويب ، ولكنها تتيح لك أيضًا منحه منظورًا فنيًا وفنيًا. ستغطي هذه المقالة جميع المشكلات الأساسية أثناء شرح التحويل ، والأسباب الرئيسية للعودة إلى نسخة موقع HTML ، والفتحات التي لم تنجح فيها هذه الفكرة.


يكتب المطور برنامجًا بالمحتوى على موقع HTML ثابت ثم يقوم بتثبيته عبر الإنترنت. لم تعد هناك عملية خلفية عند تشغيل الموقع وتشغيله.

سواء كان موقع الويب الخاص بك مضمنًا في WordPress أو HTML ، يجب أن يُنظر إليه على أنه HTML في الواجهة الأمامية. الفرق الأكبر هو كيف نمت.


في WordPress ، يتم استخدام PHP وقاعدة بيانات مدعومة بقاعدة بيانات CMS ، مما يعني أنه في كل مرة يفتح شخص ما موقع الويب الخاص بك

يتم تنشيط كود PHP وتجميعه مع إصدار HTML لموقع الويب الخاص بك.
على الخادم الخاص بك ، يجب تشغيل الاستعلام لعرض المعلومات في HTML.
إذا نجحت هذه العملية ، يمكنك رؤية WordPress على موقع الويب.
لماذا تحويل WordPress إلى HTML؟
يسمح نظام إدارة المحتوى للمستخدمين بإنشاء مواقع ويب تفاعلية من البداية. يجب تحديث جميع الصفحات والمحتوى تلقائيًا في كل مرة تزور فيها موقع WordPress. قد تكون سرعة تنزيل الموقع سلبية.

يمكنك التفكير في موقع HTML جديد بدلاً من استخدام الموارد للتجول. إنها ليست مجرد مسألة صعوبة أو تحديات تكنولوجية. لا تدعم بعض مولدات الويب الثابتة أجزاء الويب المهمة مثل أنواع الاتصال وأدوات التنقل الأصلية الخاصة بـ WP وما إلى ذلك. بمعنى آخر ، قد تكون هناك بعض الكتل الهامة مفقودة من إصدار البرنامج الثابت الخاص بك.

سوف تستفيد من زيادة موثوقية الموقع وسرعته من خلال تحديث صفحاتك المستندة إلى WP. هناك عذر آخر للتبديل إلى موقع HTML ثابت لا يسمح للمتسللين أو غرف التصيد باستخدام بيانات موقع الويب التي يبدو أنها مخاوف أمنية. لا يوجد تخزين للقرص يضمن تحميل أسرع للصفحة في نفس الوقت.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إعلان أول الموضوع
إعلان أخر الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ Creator Tech Modern تصميم : وجدان للمعلوميات